منتديات شباب فلة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تجربة تجربة

الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  اتصل بنااتصل بنا  [ YouTube Comedy Show ] Button13  [ YouTube Comedy Show ] Button14  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  البوابةالبوابة  دخولدخول  

[ YouTube Comedy Show ]

كاتب الموضوعرسالة
Toni.tb

Toni.tb

الجنس ~ : ذكر

[ YouTube Comedy Show ] Empty
مُساهمةموضوع: [ YouTube Comedy Show ]   [ YouTube Comedy Show ] Emptyالأربعاء يوليو 20, 2011 4:33 pm

[ YouTube Comedy Show ] Jdk53614

بسم الله الرحمن الرحيم [ YouTube Comedy Show ] Wink

اللهم صل على حبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صبيحة قلوبكم [ YouTube Comedy Show ] Wink
بنتكلم بشكل عام عن الستاند اب كوميدي وكل المواهب بالعالم العربي
لاحظت هالفتره الكثير منسجم معهم وانا بالنسبه حبيتهم كثير
وانا بتكلم عن ثلاثه عجبوني وبترك للباقي المجال [ YouTube Comedy Show ] Wink
..

[ YouTube Comedy Show ] Wms53614
راح نبدا مع البطل فهد البتيري وبرنامجه لايكثر
هالانسان فكاهي ويجيبها بالصميم وذباته كلها بلهجتنا < [ YouTube Comedy Show ] CEDP_Stealer_89675 مراّ داخل مزاّجي [ YouTube Comedy Show ] Qq2
وله لحد الان ست حقات ع ماأظن [ YouTube Comedy Show ] Wink
هنا قناته موجوده جميع حلقاته [ YouTube Comedy Show ] Wink
في مراّ اضافته ابو ظبي في برنامج فيه زهره عرفاّت < مراّ ابدع بسواليفه [ YouTube Comedy Show ] CEDP_Stealer_89675 < انصحكم تشوفونهاّ [ YouTube Comedy Show ] Ms_rema

[ YouTube Comedy Show ] Spp53614
ونقلع الى بدر صالح وبرنامجه الرائع ( ايش اللي [ YouTube Comedy Show ] Hyper )
هالانسان انا ماهضمته وماشفت له الا حلقه وحده بس كلامه جدا اعجبني [ YouTube Comedy Show ] Wink
وكثير يقولن انه بدع بالحلقه الاخيره بشكل كبير وحتى تعابير وجهه تعبر وتضحك
وهو توقف فتره لان اليوتيوب حذفوا له حلقه لاكن رجع عشان محبينه [ YouTube Comedy Show ] Winknudge
هنا قناته وله حلقتين باليوتيوب [ YouTube Comedy Show ] Winknudge

[ YouTube Comedy Show ] Jki53614
سـّعدتار : بدآيجآوب على الاسئله بطريقة الفديو بدال الكتابه [ YouTube Comedy Show ] Sm5
وصارو النآس يسألونه شرايك بقيادة وشرايك بالبويات وكذا وهو كآن يجآوب بطريقة كوميديه على الاسك [ YouTube Comedy Show ] Goofy
ما عنده قنآة باليتويب وانا اشوفه خفيف دم واجوبته تهبل [ YouTube Comedy Show ] Sm5
تحسون ما استهدف الكلام عنه قد ما همه يرسم الضحكه والحلو فيه انه ما راح يبرز نفسه الناس برزته [ YouTube Comedy Show ] Winknudge
نظرتي الشخصيه انه تميز بشغله بالكوميديا ريح راسه ويرد على الناس ويضحكنا وصار كثير بطريقه خفيفه[ YouTube Comedy Show ] Wink [ YouTube Comedy Show ] Winknudge
صدق انه بعيد عن اليوتيوب وما عمل له قناه وهالشي ممكن غريب علينا
بس حبيت فكرته وفعلن موهبه ولازم تتقدر انا اعجبتني سواليفه جداّ < اخر الليل اجلس واسمع سواليفه [ YouTube Comedy Show ] Girlie
واحسن شي اني قدرت اوصل له [ YouTube Comedy Show ] CEDP_Stealer_89675 جداّ رائع [ YouTube Comedy Show ] Qq2[ YouTube Comedy Show ] Sm5
هنا < صفحة الاسك [ YouTube Comedy Show ] Qqq5

..

هذا اللي عندي ماودي اكل الفنانين الباقيين وكل واحد يحط اللي يعجبه [ YouTube Comedy Show ] Qq2[ YouTube Comedy Show ] Icon30%281%29
من هالفن الرائع واللي تخلينا نضحك شوي من هموم الحياه [ YouTube Comedy Show ] Ms_rema
ابي تفاعلكم [ YouTube Comedy Show ] Wink
^
الموضوع شفته بمنتدى ثاّني واأعجبني وجبته هناّ < يعني الفكره موب فكرتهاّ [ YouTube Comedy Show ] Sm5
بس المدخل انا مسويتهاّ [ YouTube Comedy Show ] 12793984836 والحتسي زدت عليه [ YouTube Comedy Show ] 12793984836[ YouTube Comedy Show ] Wink

ان شاء الله يعجبكم الموضوع

[ YouTube Comedy Show ]
صفحة 1 من اصل 1